المشاهدات : 248 التاريخ : 17-04-2018 11:54:39

عليك استخدام هذا الزيت إذا كنت فوق عمر العشرين

عليك استخدام هذا الزيت إذا كنت فوق عمر العشرين

عمان 1 : هناك عدد لا يعد ولا يحصى من المستحضرات التي تعتني بالبشرة وتحافظ على شبابها. ولكن أفضلها وأكثرها فعالية هي التي تعالج علامات التقدم في السن وتمنعها من الظهور على سطح الجلد. وظهر مؤخرآً مكون جديد في عالم العناية بالبشرة الذي أثبت قدرته على تعزيز قوة البشرة ونضارتها الشبابية، وهو السكوالاين squalane.

مع بلوغنا عمر العشرين ينخفض إنتاج الزيوت الطبيعية في الجلد وتبدأ عملية تجديد الخلايا بالتباطؤ. وهذا الزيت الطبيعي يعد من الأسلحة الفعالة لمحاربة هذه الأمور. فهو مستخرج من مصادر نباتية مثل الزيتون والأرز وقصب السكر، يرطب الجلد من الأعماق دون أن يسد المسام وبدون ترك طبقة دهنية مزعجة على سطح الوجه. كما أنه يساعد على حماية خلايا البشرة ضد العناصر الخارجية المضرة مثل التلوث والذرات الحرة التي تلهب الجلد وتسبب ظهور البقع الداكنة والتجاعيد. ولكي تستفيد بشرتك من هذا الزيت السحري، ضعيه مباشرة على وجه نظيف أو يمكنك خلط بضع قطرات منه مع الكريم المرطب لديك


     المشاهدات : 248

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .