المشاهدات : 172 التاريخ : 10-07-2018 09:11:46

تجنبي هذه الأخطاء الشائعة في نظام العناية ببشرتك

تجنبي هذه الأخطاء الشائعة في نظام العناية ببشرتك

عمان 1 : من النوم بدون تنظيف الوجه إلى عدم تناول كميات كافية من الماء، كلنا نرتكب بعض الأخطاء البسيطة المتعلقة بالعناية بالبشرة بين حين وآخر. ولكن ثمة بعض الأخطاء الشائعة، وربما تكون غير متوقعة، التي تضر بشرتك وتجعلها تبدو أكبر سناً. 

اعتماد نظام معقد ذو خطوات كثيرة

استخدام عدد كبير من مستحضرات العناية بالبشرة في وقت واحد قد يتسبب في فقدان التوازن الطبيعي لحموضة الجلد مما يؤدي إلى  إضرار الحاجز الخارجي الذي يحمي الجلد من التلف والالتهابات. بدلاً من استعمال عدد كبير من المنتجات أو استبدال مستحضراتك بعد بضع أيام من استعمالها، ينصح بإيجاد ما يناسب بشرتك واعتماده لمدة ٦ أسابيع على الأقل قبل استعمال أي مستحضرات جديدة للحصول على أفضل النتائج.

عدم تغيير نظام العناية بالبشرة وفقاً لسنك

يتغير الجلد مع التقدم في العمر وبالتالي المستحضرات التي كنت تستخدمينها خلال العشرينات من عمرك قد لا تناسب بشرتك بعد بلوغ سن الثلاثين. ولكن بشكل عام، بعد الثلاثين تصبح البشرة أكثر جفافاً وتحتاج إلى ترطيب أعمق. وبعد الأربعين، تزداد مشاكل الترهل والبقع الداكنة، فعليك استعمال العلاجات المزودة بجرعة عالية من مضادات الأكسدة التي تحارب علامات الشيخوخة بشكل فعال. 

تجاهل أسلوب الحياة في الحرب ضد علامات التقدم في السن والاكتفاء باستعمال مستحضرات التجميل

البشرة مرآة لأسلوب حياتك، فيجب التعامل معها برفق. أهم العناصر التي تسرع ظهور علامات التقدم في السن هي التعرض إلى أشعة الشمس والتدخين والتعرض إلى التلوث البيئي والضغوط النفسية والنوم لساعات قليلة. فإذا كنت تعرضين بشرتك إلى هذه الأمور بشكل يومي، لن تستفيدي من استعمال مستحضرات العناية بالبشرة. يجب إعادة النظر في أسلوب الحياة أولاً ثم الالتزام بنظام تجميلي مناسب. 

عدم الخضوع إلى علاجات الفيشل بانتظام

تعمل علاجات الفيشل على تنظيف البشرة من أعماقها وإزالة الخلايا الميتة والشوائب المتراكمة على سطح الجلد. كما أنها تزود البشرة بمكونات مغذية ومرطبة مثل مضادات الأكسدة المركزة والأحماض الأمينية وحمض الهيالورونيك وغيرها الكثير من المكونات التي تعزز إشراقة البشرة. حاولي أن تخضعي لعلاج الفيشل مرة في الشهر للحفاظ على نضارة بشرتك. 


     المشاهدات : 172

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .