المشاهدات : 129 التاريخ : 04-09-2018 11:04:12

أفضل المستحضرات لإنارة العيون المتعبة

أفضل المستحضرات لإنارة العيون المتعبة

عمان 1 : العيون المرتاحة التي تخلو من الانتفاخ والهالات الداكنة والاحمرار هي أساس الطلة النضرة والشبابية. يمكنك التخلص من الشكل المتعب لعينيك والحصول على نظرة ساحرة ومتلألئة مع هذه العلاجات التي تتميز بتقنياتها المتطورة ونتائجها السريعة.

Lancôme Advanced Genifique Yeux

يوقظ هذا الكريم منطقة العين ويحارب  العديد من علامات التقدم في السن ومنها ترهل البشرة والهالات الداكنة والانتفاخ والخشونة. فقام علماء الشركة باضافة جزيئات البروبايوتيكس probiotics الحية إلى تركيبة المصل لتحسين بنية الجلد وتعزيز قوة الخلايا في الحاجز الجلدي الخارجي الذي يحمي البشرة من التلف. 

Dr. Dennis Gross Skincare Ferulic + Retinol Eye Cream

إذا كانت التجاعيد هي المشكلة الرئيسية بالنسبة لك، فهذا الكريم الفعال يقدم لك الحل على شكل تركيبة مزودة بحمض الريتينول لشد البشرة وحمض الفيروليك لتفتيح لونها. للحصول على أفضل النتائج، استخدميه كل ليلة قبل الخلود إلى النوم. 

Olay Eyes Ultimate Eye Cream

يقدم هذا الكريم العناية المتكاملة والحماية ضد جميع مشاكل منطقة العين، كما أنه يحتوي على الصبغات الخفيفة التي توحد لون البشرة وتنيرها بشكل فوري. يمكنك استعماله يومياً للعناية ببشرتك وكأساس للمكياج.

L’Occitane Reine Blanche Illuminating Eye Care & Mask

تحتوي هذه التركيبة على المستخلصات النباتية والتوت الأبيض الذي يشتهر بقدرته على تفتيح لون البشرة بالإضافة إلى الكفايين للتقليل من انتفاخ العينين. استخدميه ككريم عادي أو ضعيه في الثلاجة للحصول على قناع بارد يهدئ العينين. 

Kiehl’s Creamy Eye Treatment with Avocado

لصاحبات البشرة الجافة، يتميز هذا الكريم باحتوائه على زيت الأفوكادو الغني وزبدة الشيا المرطبة والمغذية. يناسب العيون الحساسة. تعد المغنية بيونسيه من محبات هذا الكريم إذ أنها تستخدمه لترطيب وجهها بالكامل قبل وضع المكياج. 

Estée Lauder Advanced Night Repair Eye Concentrate Matrix

علاج ليلي متقدم، يعالج الخطوط الرفيعة والهالات السوداء والانتفاخ أثناء النوم. يتميز بملمس حريري وتركيبة منعشة وسريعة الامتصاص. 


     المشاهدات : 129

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .