المشاهدات : 5 التاريخ : 12-09-2018 10:44:43

5 مستحضرات فعالة تزيل البقع الداكنة

5 مستحضرات فعالة تزيل البقع الداكنة

عمان 1 : إنها من المشاكل الأكثر انتشاراً بين النساء في العالم العربي، خاصة بعد فصل الصيف. تظهر البقع الداكنة وتزداد سوءاً بسبب تعرض البشرة إلى شمس الصيف القوية. فالأشعة فوق البنفسجية تثير إنتاج مادة الميلانين المسببة للبقع الداكنة وتكسر أربطة الكولاجين فيبدو الوجه أكبر سناً وبلون غير موحد. إذا كنت تعانين من هذه المشكلة الشائعة، نقدم لك خمسة مستحضرات فعالة تزيل البقع وتوحد لون الجلد بسرعة وسهولة. 

Skinceuticals C+AHA

يحتوي هذا المصل على مزيج من أحماض الألفا هايدروكسي التي تقشر الخلايا الميتة ونسبة عالية من الفيتامين C  الذي يساعد على تفتت الميلانين. استخدميه مرتين في اليوم بعد تنظيف وجهك وقبل ترطيبه للحصول على أفضل النتائج.

Kat Burki Vitamin C Intensive Face Cream

يعد الفيتامين C السلاح الأمثل في محاربة البقع الداكنة وعلامات الشيخوخة بشكل عام. يتميز هذا الكريم اليومي باحتوائه على فيتامين C بنسبة 15% لتعزيز إنتاج الكولاجين وانارة البشرة بالإضافة إلى الفطر البري وخلاصة الصبار لتهدئة الالتهابات بالإضافة إلى مزيج من الزيوت النباتية لترطيب البشرة وتغذيتها بعمق. 

Peter Thomas Roth Potent-C Targeted Spot Brightener

إذا كنت تعانين من البقع العنيدة التي لا تستجيب للعلاجات العادية، يقدم لك هذا العلاج المركز حلاً جذرياً للتخلص منها. يحتوي على الفيتامين C وخلاصة الصبار بالإضافة إلى مزيج من المستخلصات النباتية لتفتيح لون البقع بنسبة 75%. 

 

Arcona Brightening Drops

مصل مصحح ذو تركيبة قوية جداً، يحتوي على حمضي الكوجيك والأيلييك مع الفيتامين C لتفتيح البقع وتنعيم سطح البشرة. استخدميه كخطوة أخيرة في نظامك الليلي قبل الخلود إلى النوم. 

 

Coola Mineral Face Sunscreen SPF 30 Cucumber Matte Finish

لا شك في أن كريم واقي الشمس هو من أهم المستحضرات لحماية بشرتك من التلف ومنع تفاقم مشكلة البقع الداكنة. اختاري الأنواع التي تحتوي على SPF 30 على الأقل بالإضافة إلى المكونات المهدئة مثل هذا الكريم المعدني المعزز بخلاصة الخيار ومضادات الأكسدة، كما أنه يتميز بملمس جاف وتأثير مطفأ. 


     المشاهدات : 5

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .