المشاهدات : 11 التاريخ : 12-09-2018 10:45:46

لصاحبات الشعر الأشقر: أخطاء أساسية عليك تجنبها

لصاحبات الشعر الأشقر: أخطاء أساسية عليك تجنبها

عمان 1 : يحتاج الشعر الأشقر المصبوغ إلى العناية الخاصة للحفاظ على صحته وعلى جمال لونه الذهبي. ولكن هناك بعض الأخطاء الشائعة التي ترتكبها الكثيرات تضر بصحة الشعر وتغير لونه. تعرفي عليها ثم تجنبيها في روتينك اليومي. 

استعمال مستحضرات التصفيف الملونة

استخدمي فقط المستحضرات الشفافة أو الكريمية لمنع تراكم الألوان على الشعر، خاصة إذا كان شعرك فاتح اللون. ينصح الخبراء باختيار المستحضرات الخاصة بالشعر الأشقر المزودة باللون البنفسجي الذي يحافظ على جمال درجات الأشقر المختلفة.

 

الإفراط في غسل الشعر بالشامبو

تجنبي استعمال الشامبو عند كل استحمام، جربي غسله بالشامبو مرة في الأسبوع واستعمال البلسم فقط مرتين في الأسبوع لمنع تجريد شعرك من الصبغة. 

عدم وضع الفلاتر في رأس الدوش

كثيراً ما تحتوي المياه في المدن الكبيرة على نسبة عالية جداً من التلوث والمعادن مما يؤثر على لون شعرك. يفضل استعمال فلاتر الماء التي تنقيه من الشوائب والكيماويات. 

عدم حماية الشعر قبل السباحة

يؤثر الكلور سلباً على الشعر الأشقر فيجب حمايته باستعمال القليل من البلسم أو الزيت على شعرك قبل السباحة بالإضافة إلى ارتداء القبعة البلاستيكية.


     المشاهدات : 11

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .