المشاهدات : 4 التاريخ : 23-10-2018 07:41:04

(قنابل) تمنحك متعة الاسترخاء

(قنابل) تمنحك متعة الاسترخاء

عمان 1 : رومانسيّته تفوق باقة من الأزهار، إنه حوض الاستحمام الذي يفوح منه عبقها الذكي، والذي نحصل عليه مع 

Bath Bombs أو قنابل الاستحمام، ذلك الجيل الجديد من القنابل المخصصة للفتك بالتوتر والأرق والإجهاد،
 وإشاعة الاسترخاء والسكينة والمشاعر الإيجابية. اختاري ما يناسبك منها وفقاً لحالتك المزاجية.

هل تشعرين بالتوتر؟

أين تذهبين عادة للتخلص من الشعور بالتوتر؟ قد يكون في مقدور الغالبية العظمى السفر، لكن ماذا تفعلين إذا لم يكن السفر خياراً متاحاً أمامك في اللحظة الحالية؟ لا شك في أنك ستذهبين إلى حوض الاستحمام، حيث تقومين بمحاكاة أجواء منتجع صحي استوائي يحبس الأنفاس، بالاستعانة بهذه القنبلة Sol de Janeiro Bum Bum Bath Bomba (المتوافرة حصرياً لدى سيفورا) بعبَق جوز الهند، وعبير الكراميل المملح والفستق.

عندما ينتابك الأرق

استعملي Bath & Body Works Aromatherapy Sleep Bath Fizzy برائحة اللافندر، وخشب السدر والزيوت العطرية الطبيعية، لتساعدي حواسك على الاسترخاء الدافئ، والاستسلام لنوم عميق هنيء. ولا يمتاز اللافندر بعبيره الذكي فحسب، بل هو أيضاً من أكثر الزيوت العطرية تشجيعاً على الاسترخاء.

إذا كان الوردي لونك المفضل

جربي Lush Pink Bath Bomb، واستمتعي معها بماء الاستحمام الملون بالوردي بعبق الفانيليا وفول التونكا، وما أروعهما من ثنائي فواح! حيث تمنحك هذه القنابل الوردية مَلاذاً تكلله رائحة حلوى الكاندي المدهشة. فقط تذكري دائماً أن قنابل الاستحمام ليست «آيس كريم» مثلجاً يدعوك لالتهامه.

وإذا كانت الألوان تبهجك

جربي إلقاء قنبلة Unicorn Bath Bomb في ماء الاستحمام الدافئ. راقبيها وهي تفور وتذوب بألوانها المشرقة من ثلاثي التركوازي والبنفسجي والوردي. أليس من حق عينيك أن تنعما بهذا الكوكتيل المبهج من ألوان السعادة؟

تودّين التخلص من الشعور بالخمول

أقبلي على القنابل المجددة للطاقة، مثل Victoria›s Secret PINK Bath Bomb Pink Pineapple بعبق الأناناس الوردي الخلاب، والذي يعزز مستويات الطاقة في الجسم بصورة ملحوظة، ويعيد شحذ بطارياتك في بضع دقائق لتنسي معه أي شعور بالكسل.

تعشقين النعناع المغربي؟

إذا كان عبيره يمنحك الشعور بالحيوية والنشاط، فيمكنك استعمال Bubble T Bath and Body Moroccan Mint Tea Bath Fizzer. هذه القنبلة غنية بمضادات الأكسدة وسوف تملأ حوض استحمامك بعبق النعناع الحلو والياسمين الأبيض، بينما ترطب البشرة وتقيها من علامات التقدم في العمر.

قنابل الاستحمام الفوّارة.. اصنعيها بنفسك
تحتاجين إلى:
منخل أو غربال.
وعاء لخلط المكونات.
وعاءين أصغر حجماً.
ملعقة.
قوالب خاصة بصنع قنابل الاستحمام.
155 جراماً من بيكربونات الصودا.
75 جراماً من حمض الستريك أو حمض الليمون.
نصف ملعقة صغيرة من زيت عطري أساسي.
 ربع ملعقة صغيرة من مادة تلوين الماء الطبيعي.
عبوة رذاذ مليئة بالماء.
أوراق ورد أو خزامى أو شرائح ليمون مجففة (للزينة).

الخطوات:
 ضعي كمية بيكربونات الصودا في الوعاء الكبير بعد غربلتها جيداً.
أضيفي إليها كمية حمض الستريك. امزجي الخليط جيداً بواسطة أصابعك مع تفادي تشكل الكتل الصغيرة.
أضيفي كمية الزيت العطري، وتابعي الخلط جيداً.
رشّي قليلاً من الماء وتابعي الخلط. واصلي رش الماء حتى تحصلي على مزيج رطب نوعاً ما، يساعد في عملية تماسك الخليط في القالب.
ضعي الخليط في القالب وانتظري مدة خمس دقائق ليتماسك جيداً قبل إزالته بلطف. حاولي ألا تحركي القالب في هذه الأثناء لتحصلي على شكل كرة أو أي شكل آخر. (الشكل النهائي لقنبلة الاستحمام الفوارة مرتبط بشكل القالب).
إذا رغبت في الحصول على قنبلة فوّارة ملونة، أضيفي ربع ملعقة من مادة تلوين الماء قبل وضع المزيج في القالب.
نترك لك حرية التصرف في تزيين تلك القنابل الفوارة وتلوينها وتشكيلها.


     المشاهدات : 4

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .