المشاهدات : 2 التاريخ : 28-11-2018 11:05:37

الكافيار وقشر السمك للعناية بالبشرة

الكافيار وقشر السمك للعناية بالبشرة

عمان 1 : للمأكولات البحرية فوائد عديدة في الحصول على قيمة غذائية عالية، ولكن يبدو أن عالم التجميل لم يترك أي شيء دون أي يستفيد منه ويحوله لطاقة يمكن استغلالها للعناية بالبشرة والحفاظ على شبابها، ففي تقرير له نشر موقع "ديلي ميل"، ان الكافيار وقشر الأسماك، ومخلفات الجمبري أصبح لها فائدة في عالم العناية بالبشرة والحفاظ على شبابها ونضارتها.

وذكر التقرير أن الفسفور الذي تحتويه الكائنات البحرية قادر على تجديد خلايا الجلد، وتنشيط الدورة الدموية، وعودة الشباب للبشرة، فتعرفي في السطور التالية على كيفية العناية بالبشرة بالكافيار وقشر السمك.

الكافيار

يحتوي الكافيار على حبيبات صغيرة يمكنك إضافة بعض الزيوت الطبيعية إليها، او إضافتها للكريم المرطب الذي تستخدمينه، واستخدامه مرتان أسبوعيًا في تقشير وجهك وحمايته من الظهور المبكر للتجاعيد، يحتوي الكافيار على خلاصة فوائد الأسماك، ويعتبر عنصر طبيعي من أجل إمداد البشرة بما تحتاجه من عناصر مغذية من اجل النضارة.

قشر السمك والقريدس

ربما تجد الكثيرات في قشر السمك والقريدس أمر غريب في العناية بالبشرة، ولكن الأمر المجرب من قبل خبراء التجميل في إحدى مراكز التجميل في بريطانيا أن قناع قشر السمك وتعريض البشرة للبخار بعده بـ 10 دقائق يحافظ على نضارة البشرة خاصة للنساء اللاتي تجاوزن الـ40 من عمرهن، أما قشر القريدس وخاصة "برتقالي اللون، يحتوي على مواد طبيعية مفيدة لتوحيد لون بشرتك.

تخلصي من الرائحة الغريبة لقشر السمك عن طريق تعريضه للشمس لمدة 30 دقيقة، وبعد ذلك استخدميه كقناع لوجهك استخدميه 3 مرات أسبوعيًا.


     المشاهدات : 2

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' عمان1 ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .