محمد علي يطالب وزير الدفاع المصري بالقبض على السيسي

عمان1:في فيديو جديد،  وجه الفنان المصري، محمد علي رسالة إلى وزير الدفاع المصري الفريق محمد زكي، وذلك في مقطع بثه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

محمد علي يطالب وزير الدفاع المصري بالقبض على السيسي

حيث قال محمد علي، في رسالته إلى وزير الدفاع: «بعد بناء القصور للسيدة انتصار، زوجة الرئيس المصري، السيسي، وإهدار المال العام، هل ترى يا وزير الدفاع إن هذا الرجل يصلح كرئيس للجمهورية» .

وأضاف الفنان المصري في مقطع الفيديو الذي بثه، أن السيسي أحرج كل الأجهزة الأمنية حين تحدث عن رفضه الانصياع لنصائحها، وإصراره على الرد على الفيديوهات التي طالت اتهامه بالفساد.

وطالب محمد علي، وزيرَ الدفاع الفريق محمد زكي، بضرورة مراقبة التظاهرات التي سوف تخرج يوم الجمعة 20 سبتمبر/أيلول، وإن وجد هناك ملايين المصريين قد خرجوا للتظاهر ضد السيسي، فعليه القيام باعتقال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ومحاسبته عن كل ما قام به في حق مصر.

وبخصوص دعوته للتظاهرات المرتقبة، الجمعة، طلب محمد علي من المواطنين عدم التظاهر في الميادين، تجنباً للاعتقالات من الداخلية أو الجيش، واقترح على المتفاعلين مع دعوته بالتظاهر أن يقفوا أمام أبواب منازلهم، ويقوموا بنشر صور وقفاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لكي يشاهد العالم حجم التفاعل والرفض للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وكان الفنان المصري والمقاول محمد علي كشف أن هناك ضباطاً من الجيش وضباطاً من الداخلية تواصلوا معه خلال الفترة القليلة الماضية، معلنين تضامنهم ضد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.