خسرت 70 كيلو بسبب لعبة الأفعوانية

عمان 1 : تمكنت سيدة بريطانية من خسارة نحو 70 كيلوغراماً من وزنها، بعد أن وجدت نفسها في موقف لا تحسد عليه خلال عطلة خارج البلاد.

وكانت نيكولا ويلز (41 عاماً) أدمنت على الوجبات السريعة في بداية الثلاثينات من عمرها، ووصل وزنها إلى نحو 150 كيلوغراماً، وكانت تستهلك ما يصل إلى 5000 سعرة حرارية كل يوم.

وسرعان ما أدركت أنها تعيش حياة غير صحية، عبر تناول وجبات ماكدونالدز وكنتاكي، إضافة إلى ألواح الشوكولاتة، وغيرها من الوجبات السريعة المحملة بكمية كبيرة من الدهون والسعرات الحرارية.

وفي 2014، سافرت نيكولا إلى ولاية فلوريدا، وكانت تتوق إلى ركوب اللعبة الأفعوانية، وقبل أن تركب، طلب منها العاملون في الحديقة أن تجلس في كرسي الاختبار، لمعرفة إذا كان حجمها مناسباً لركوب اللعبة.

وحاول العاملون ربط حزام الأمان حول خصر نيكولا دون فائدة، مما جعلها تشعر بإحراج شديد، وعندها أدركت أن عليها فعل شيء للتعامل مع وزنها الزائد.

وعندما عادت إلى بريطانيا، كانت عازمة على التخلص من وزنها الزائد، واقترضت بعض المال من والديها لإجراء عملية جراحية لربط المعدة، وبدأت باتباع نظام غذائي صارم، ساعدها على خسارة 70 كيلوغراماً من وزنها في أقل من عام، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

خسرت 70 كيلو بسبب لعبة الأفعوانية

خسرت 70 كيلو بسبب لعبة الأفعوانية