صلاح ينشر أول صورة بعد تعافيه من كورونا

عمان 1 :  نشر اللاعب الدولي  المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أول منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بعد إعلان شفائه من فيروس كورونا المستجد.

وعبّر صلاح عن شكره للاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تكريمه قبل عدة أيام، ونشر صورة وعلق عليها قائلا: "يشرفني حصولي على هذه الجائزة، وأشكر الجميع على دعمهم المستمر".

وكانت وزارة الصحة والسكان المصرية أعلنت نتيجة مسحة الكشف عن فيروس كورونا الأخيرة لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وأكدت وزارة الصحة أن نتيجة تحليل محمد صلاح جاءت سلبية لفيروس كورونا.

وأشارت الوزارة إلى أن صلاح تلقى جرعات البروتوكول العلاجي المصري لمدة أسبوع حتى تعافى تماما من الفيروس.

وكان يورغن كلوب، مدرب ليفربول، قد أكد أيضا شفاء صلاح قائلا: "هذا ما سمعته، نعم، جاءت نتيجة فحصه سلبية اليوم. أعتقد أنه من الآن فصاعدا في حالة جيدة". 

وأضاف المدرب: "غدا لدينا فحص لفيروس كورونا من الاتحاد الأوروبي قبل لقاء دوري أبطال أوروبا، وأنا متأكد من أنه سيكون جاهزا. يمكنه الآن أن يتدرب معنا غدا، هذا كل شيء. سيخضع لاختبارين في اليومين المقبلين، لذلك، نعم، سيتم اختباره مثلنا جميعا".

وقال ليفربول، في تقرير نشر على موقعه الرسمي، عن حالة صلاح، إنه من المقرر أن يستقبل ليفربول محمد صلاح في التدريبات يوم الاثنين، بعد أن غاب عن لقاء مساء الأحد مع ليستر.

وغاب صلاح عن لقاءي منتخب "الفراعنة" ضد توغو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقررة في الكاميرون عام 2022.