اللحام يقود أول تدريب لكرة الحسين إربد

عمان 1 :  قاد أمس المدير الفني بلال اللحام أول تدريب له مع فريق الحسين اربد لكرة القدم، والذي جرى على ملعب النادي التدريبي المشترك مع النادي العربي وسط حضور والتزام كافة لاعبي الفريق، وذلك في إطار تحضيرات الفريق للمواجهة القادمة والتي تجمعه أمام الأهلي على ستاد عمان الدولي يوم الجمعة المقبل.

وكان اللحام وافق على تولى مهمة القيادة الفنية لفريق الكرة بنادي الحسين اربد على رأس الجهاز التدريبي الذي يضم ماجد السقار مدربا عاما وزياد النمراوي مدربا لحراس المرمى خلفا للجهاز التدريبي السابق بقيادة المدير الفني عثمان الحسنات الذي أقيل من مهمته بقرار من مجلس إدارة النادي مؤخرا عقب الخسارة التي تعرض لها أمام الفيصلي في عقر داره في الجولة الماضية لإياب دوري المحترفين لكرة القدم للموسم الحالي. وكانت إدارة النادي توصلت الليلة قبل الماضية لاتفاق مع اللحام لقيادة الفريق حتى نهاية الدوري وسيتم في وقت لاحق بحث مسألة الترتيبات اللازمة للموسم القادم.

ويذكر بأن المدرب الوطني أسامة قاسم والذي تم مفاتحته قد اعتذر عن عدم قبول مهمة تدريب الفريق بعد إن كان من أقوى المرشحين لتولى المهمة كونه من أبناء النادي ويمتلك سجلا تدريبيا حافلا خلال مسيرته التدريبية وحتى اليوم.

وفي أول تعليق له عقب إقالته قدم الحسنات الشكر والتقدير لإدارة نادي الحسين اربد جاء ذلك خلال حديثه أمس الأول للحصاد الرياضي على القناة الرياضية، وأشار إلى عدم حصول الكادر التدريبي على مستحقاته المالية طيلة الشهور الماضية وحتى الآن.

وأبدى عدم رضاه عن الأسلوب والطريقة التي أقيل فيها وانه غير نادم على تولي مهمته التدريبية مع النادي لافتا إلى انه يكن للجميع الحب والتقدير وتمنى التوفيق للفريق في المرحلة القادمة.