مواجهة الوحدات والفيصلي بلا جماهير

عمان 1 : اعتذر اتحاد كرة القدم رسميا لنادي الوحدات، عن عدم تلبية طلبه بحضور عدد من الجماهير يبلغ عددهم 250 متفرجاً من انصار الفريق، لمراسم تتويج (الاخضر) بلقب دوري المحترفين لكرة القدم 2020، على هامش لقاء (المارد) مع نظيره الفيصلي عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد السبت والمقررة في ستاد عمان الدولي، لحساب الجولة 22 والأخيرة من البطولة.

وبحسب الناطق الإعلامي لنادي الوحدات الزميل محمد غنام، الذي أفضى بالخبر : تلقى نادي الوحدات خطابا رسميا من اتحاد الكرة يعتذر فيه عن عدم تلبية طلب نادي الوحدات، بالسماح لـ250 لحضور مراسم حفل تتويج فريق الكرة الاول بلقب دوري المحترفين بحسب الكتاب الرسمي الذي وصل أمانة السر بالنادي، وجاء فيه: 

 نود إعلامكم، بعدم إمكانية تلبية طلبكم، لتعارضه مع تعليمات استدامة النشاط الكروي للموسم الحالي، والتعليمات الصادرة عن الجهات الصحية، والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

وكان فريق الوحدات ضمن التتويج باللقب، قبل جولتين من انتهاء المنافسات، حيث بدأت ادارة النادي تعد لترتيبات الاحتفال باللقب مع الالتزام بكافة الاجراءات الصحية والوقائية والتي تضمن سلامة جميع الاطراف.

 وفي هذا السياق ناشد رئيس واعضاء الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، جماهير النادي العريضة ، بالتقيد بالقوانين، والإجراءات الوقائية من الجهات الصحية وقواعد وانظمة السير، في احتفالاتها بتتويج فريق الوحدات باللقب.

واهابت الهيئة الإدارية بجماهير النادي الكبيرة، بأهمية عكس صورة حضارية في احتفالاتها، تليق باسم وتاريخ ومكانة وانجازات المؤسسة الوطنية الرياضية الوحداتية، سواء في مرافقتها زفة البطل من المدينة الرياضية الى مقر النادي، وتشدد على أهمية الالتزام بحضارية المشهد وعدم الخروج من نوافذ سياراتهم، وعدم اغلاق الشوارع مؤكدين أن الأحهزة الأمنية مشكورة سترافق تلك الاحتفالات.

وناشدت الادارة جماهير الفريق بعدم مخالفة قواعد السير، لانه سيتم مخالفة كل من قوانين السير المرعية دون توقيف.

وباركت الهيئة الإدارية هذا النجاح، لاسرة الوحدات، والجماهير الوفية، والتي تتزامن مع مناسبة عزيزة على قلوب كل الأردنيين، بالاحتفالات بمرور 100 عام على على تأسيس أردننا الحبيب، متمنين مزيدا من الافراح والانجازات الوطنية، تحت قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

المتجر سليم قانونياً ومالياً

 على صعيد اخر، أكدت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات، بأن المتجر الإلكتروني للنادي سليم من الناحيتين القانونية والمالية، مستندة في تاكيداتها على تقرير اللجنة المشكلة بهذا الخصوص في وقت سابق، حيث جاء في تقرير اللجنة:

 وفقا لقرار الهيئة الإدارية لنادي الوحدات بتشكيل لجنة لدراسة وضع المتجر الإلكتروني، حيث قدمت اللجنة المشكلة تقريرها إلى الهيئة الإدارية.

وجاء في خلاصة التقرير، بأن المتجر الإلكتروني سليم من الناحيتين القانونية والمالية، ولم يؤد إلى خسائر مالية للنادي، علما ان المتجر الإلكتروني أنشئ بناء على قرار صادر عن إدارة النادي لذا اقتضى التنويه.

مكافاة فريق السلة

من جهة ثانية، قدم رئيس النادي السابق الدكتور بشار حوامدة مكافأة مالية لكافة افراد الجهاز الفني والاداري ولاعبي فريق الوحدات بكرة السلة عقب تحقيق الفوز على الجبيهة والتأهل رسميا الى الدور النهائي من الدوري الممتاز حيث اعتبر فائزاً (3-1) وفق نظام المرحلة الثانية من البطولة.

وتأتي المكافأة من اجل تحفيز اللاعبين لمواصلة تقديم المزيد من العروض القوية، والاستمرار في تحقيق الانتصارات، حيث لاقت الخطوة تقدير وثناء ادارة نشاط كرة السلة بالنادي.