الهنداوي وعشيش يحققان الفوز مع انطلاق بطولة أوكرانيا للملاكمة

عمان 1 : حقق ملاكما المنتخب الوطني عدي الهنداوي وزياد عشيش الفوز في مستهل مشوار المنتخب في بطولة أوكرانيا الدولية والتي انطلقت أمس الأول بمشاركة أكثر من 100 مُلاكم يمثلون دول كازاخستان ومولدوفا وأوزبكستان وأوكرانيا وغيرها من الدول. ونجح عدي الهنداوي في تحقيق الفوز على الملاكم الأوكراني مانوكيان يوري، ضمن منافسات وزن 81 كغم ، ليتأهل «الهنداوي» إلى الدور ربع النهائي من المنافسات. وكما تمكن زياد عشيش من تخطي عقبة الملاكم الأوزبكي يولدوشيف جافلونبيك، ليتأهل إلى دور الـ 16 من منافسات وزن 69 كغم.

فيما خسر اللاعب، محمد اليازوري، نزاله في دور الـ 16 ضمن منافسات وزن 75 كغم أمام الأوكراني ديميتري. وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة أوكرانيا الدولية ضمن تحضيراته للمشاركة في أولمبياد طوكيو والمقرر اقامتها خلال الفترة من 23 تموز إلى 8 آب القادمين.

وكان منتخبنا الوطني قد حقق انجازاً تاريخياً العام الماضي بتأهل 5 من لاعبيه إلى أولمبياد طوكيو وهم اللاعبون حسين وزياد عشيش وعبادة الكسبة ومحمد الوادي وعدي الهنداوي وجاء تأهلهم من خلال تصفيات الملاكمة عن قارتي آسيا وأقيانوسيا والتي استضافتها الأردن خلال الفترة من 3 إلى 11 آذار عام 2021.