جديد أمانة عمّان .. قسم خاص بكبار السن

عمان1:كرمت مديرية الشؤون الاجتماعية والرياضية التابعة لقطاع التنمية المجتمعية في أمانة عمان، الثلاثاء، كوكبة من الموظفين من كبار السن بالأمانة، وذلك في حفل أقيم بمركز الحسين الثقافي بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن.

وجاء التكريم، الذي رعاه نائب مدير المدينة لشؤون التنمية المجتمعية المهندس إبراهيم خريس، ضمن مبادرة الأمانة لمدينة صديقة وآمنة لكبار السن، وتطبيقاً لمعاييرها الدولية، وتقديراً للجهود التي بذلوها خلال خدمتهم في أمانة عمان.

وقالت مديرة دائرة المرافق والبرامج الاجتماعية المهندسة نانسي أبو حيانة: إن التكريم جزء بسيط تعبر الأمانة من خلاله عن تقديرها لموظفيها كبار السن على تفانيهم في العمل لخدمة المؤسسة والمدينة، مشيرة الى ان الحفل يعقد بشكل سنوي انسجاماً مع اهتمام الأمانة بهذه الفئة لخبراتهم وعطائهم الموصول.

ودعت المشاركين إلى الاستمرار في المسيرة العملية باستثمار كل الطاقات والخبرات لخدمة مدينة عمان وقاطنيها.

وأشار رئيس قسم كبار السن صفوان المرازيق، الى أنه يتم سنوياً في اليوم العالمي لكبار السن تكريم كوكبة من الخبراء وفرسان أمانة عمان لسعيهم الدؤوب لنهضة عمان.

وعبر المهندس محمد عبدالكريم باسم المكرمين، عن الشكر والامتنان للقائمين على هذه المبادرة التي تنم عن حسن التقدير والاهتمام بفئة كبار السن ما يسهم بتعزيز العلاقة بين المؤسسة وموظفيها .

وفي ختام الحفل، وزع المهندس خريس الشهادات والهدايا على المشاركين.