أهم المميزات المتوقعة لجهاز غالاكسي S22 الجديد

عمان 1 : من المتوقع أن يتم إطلاق جهاز غالاكسي S22 القابل للطي، خلال ستة أشهر تقريباً من الآن، ويأمل الخبراء أن يحتوي الجهاز على المزيد من المزايا الإضافية التي تجعله هاتفاً جديراً بالاقتناء.

فيما يلي أهم التحديثات المتوقعة لجهاز غالاكسي S22، بحسب ما أورد موقع “تومز غايد” الإلكتروني:

عمر بطارية أفضل
تتمتع طرازات غالاكسي الأخرى القابلة للطي بعمر بطارية رائع، خاصة جهاز غالاكسي S21 ألترا. لذا من المتوقع أن يحتوي جهاز S22 الجديد على بطاريات بعمر طويل بفضل تحسين معدل التحديث.

أفضل الكاميرات
بما أن كاميرات غالاكسي S21 هي أفضل ما رأيناه على الإطلاق من سامسونغ، فمن المتوقع أن تستمر الشركة في تحسين الكاميرات الخاصة بها في أجهزتها القادمة وخاصة جهاز S22، عبر تحسين قدرات التكبير.

إعادة التخزين القابل للتوسيع
يتوقع الخبراء أن يحتوي S22 على ميزة إعادة التخزين القابل للتوسيع كخيار إضافي للأشخاص الذين يرغبون في استخدامه.

تبريد أفضل
يتميز غالاكسي S21 بمواصفات عالية الجودة كهاتف أندرويد، مما يجعله آلة ممتازة لممارسة الألعاب. ولكن إذا كنت قد استخدمت واحد لجلسة لعب طويلة، فمن المحتمل أن تكون قد لاحظت مدى سخونة الهاتف. لذا من المتوقع أن يتميز S22 بتبريد أفضل. وتشير الشائعات إلى أن الجهاز سيحتوي على غرفة تبريد تعمل بالبخار.

شحن أسرع
من المرجح أن تدخل سامسونغ ميزة الشحن السريع إلى جهازها القادم من سلسله غالاكسي S، وخاصة بأن الجهاز السابق S21 يتميز بسرعة شحن تصل إلى 25 واط فقط. ومن المتوقع أن تصل سرعة شحن الجهاز الجديد إلى 45 واط.