شاهد : حارسا أمن يبرحان متحرش ضربا في السعودية

عمان1:استطاع حارسا أمن في مركز تجاري بمنطقة حائل شمالي السعودية الإمساك بمتحرش حاول الهرب بعدما أبلغت عاملات عن تعرضهن للتحرش من قبله، فيما تعرض أحدهما لانتقادات بسبب الطريقة التي لجأ إليها للإيقاع بالمتهم.
وذكرت صحيفة "عكاظ" المحلية، يوم أمس الخميس، أنه بعدما تلقى أمن المركز بلاغات بشأن تعرض عاملات للتحرش من أحد الرواد، وهو شخص آسيوي دخل إلى المجمع التجاري بحجة تحديث بياناته الشخصية من الجهاز الآلي "أبشر".
و"أبشر"، الموزع في أماكن عدة، هو جهاز إلكتروني لتخليص المعاملات الحكومية والاقتصادية رقميا. 
وبحسب الصحيفة، فقد رصد أحد حارسا الأمن المتهم واقتاده لتسليمه إلى إدارة المجمع لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، إلا أنه سرعان ما أفلت منه محاولا الهروب إلى الخارج.
وعند البوابة الرئيسية تمكن الحارس الآخر من القبض على المتحرش بعدما ألقى بكرسي عليه لعرقلة حركته وتسليمه مجددا إلى الإدارة.
وكان الفيديو أثار ردود فعل مختلفة، ومن بينها تلك التي انتقدت الطريقة التي تمكن بها حارس الأمن الأخير من الإيقاع بالمتحرش بعدما رمى كرسي عليه.
وتعليقا على ذلك قال الحارس: "أعلم أنه كان تصرفا خاطئا"، مشيرا إلى أنه لم يكن أمامه في حينها أي وسيلة للإمساك بالمتحرش، الذي يتمتع ببنية قوية، سوى بهذه الطريقة، بحسب ما نقلت "عكاظ".