شركة تبتكر منزلا متنقلا مستقبليا بأرجل ميكانيكية

عمان 1 :يجتاز مفهوم المنزل المتنقل المستقبلي لشركة Encho Enchev التضاريس الوعرة على أرجل ميكانيكية تنقل المنزل وسكانه إلى الوجهات البرية والنائية في المستقبل.

في السنوات الأخيرة، غيرت تصاميم المنازل المتنقلة الطريقة التي نتعامل بها مع العمل والمعيشة والسفر. وألهمت قيود العمل من المنزل والسفر الكثيرين لاتخاذ أسلوب حياة أكثر تنقلاً، مما سمح لهم بالعمل على الطريق والسفر.

وأصدر المصممون في جميع أنحاء العالم تفسيراتهم الخاصة للمنازل المتنقلة وأماكن العمل. وبالتطلع إلى مفهوم مستقبلي أكثر للتنقل، صممت شركة Encho Enchev منزلًا متنقلًا مدعومًا بأرجل ميكانيكية يمكنه اجتياز جميع أنواع التضاريس لنقل السكان إلى وجهات بعيدة.

وداخل إطاره المكعب، يمزج المنزل المحمول بين عناصر تصميم الخيال العلمي مع إمكانات النقل المستقبلية لإنشاء مساحة مألوفة للسكن. وبدعم من مجموعة من الأرجل الميكانيكية، يمكن للمنزل المتنقل إما أن يظل مرتفعًا، أو على مسافة مرتفعة من الأرض، أو ينزل من ارتفاعه المرتفع للاندماج مع الأرض.

وتتميز الأرجل الميكانيكية بأنها رشيقة ومدعومة بطبقة 5 سم من المطاط غير الزلق، واثنين من المسامير القابلة للنشر في أسفل كل رجل، مما يضمن أن كل خطوة يتخذها المنزل المتنقل يتم تثبيتها ببعض الاحتكاك، وتم تجهيز المنزل المتنقل أيضاً بأربعة حراب قابلة للنشر توفر دعمًا إضافيًا للمنزل المتنقل للبقاء في مكانه حتى في التضاريس الوعرة.

وفي الداخل، يأمل المصممون في تحقيق تصميم حديث وعالي التقنية من خلال عناصر التصميم المنحنية، والتصاميم العضوية الثابتة من الألوان، وقامت الشركة بتجهيز نوافذ المنزل المحمول بتقنية الزجاج الذكية التي تعمل مثل ستائر التعتيم غير المرئية، بحسب موقع يانكو ديزاين.