إطلاق سماعات أذن لاسلكية من سوني في الهند مع عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات

عمان 1 : أطلقت شركة سوني بالهند سماعات WF-C500، وهي أحدث سماعات أذن لاسلكية للشركة. تعد سماعات الأذن المدمجة بتجربة مخصصة ومريحة وتجمع بين الصوت عالي الجودة وتخصيص الصوت الفريد وسهولة الاستخدام وعمر البطارية الطويل وميزة مقاومة الماء.

تتميز السماعات بمحرك مقاس 5.8 مم، وتدعم اتصال Bluetooth 5.0، والذي ينقل الصوت إلى الأذنين اليسرى واليمنى في وقت واحد، إلى جانب تصميم هوائي محسّن، واتصال مستقر مع استماع رائع. كما أن زمن انتقال الصوت المنخفض يجعل المشاهدة ممتعة أيضًا.

وتتيح لك الأزرار الموجودة على سماعات الرس WF-C500 تشغيل المسارات أو إيقافها أو تخطيها وضبط مستوى الصوت، بالإضافة إلى انها توفر أيضًا طريقة سهلة للوصول إلى المساعد الصوتي لهاتفك الذكي وإجراء مكالمات واستقبالها بدون استخدام اليدين.

تأتي السماعات بأبعاد: 80.0 × 34.9 × 30.9 مم، ويبلغ وزنها 35 جرام. والاهم من ذلك هو انها مزودة بعمر بطارية طويل يصل إلى 10 ساعات، إجمالي 20 ساعة مع حافظة الشحن.

تأتي سوني WF-C500 باللون الأسود والأبيض والبرتقالي والأخضر، بسعر 5990 روبية هندية وستكون متاحة عبر متاجر البيع بالتجزئة من سوني (Sony Center و Sony Exclusive)، وبوابة ShopatSC.com، والمتاجر الإلكترونية الكبرى ومواقع التجارة الإلكترونية الأخرى في الهند اعتبارًا من 16 يناير 2022.