الكلباني يظهر مجددا في إعلان ترويجي بشخصية من صراع العروش

عمان1:ظهر الشيخ عادل الكلباني، إمام المسجد الحرام السابق، بإعلان ترويجي ثان لموسم الرياض الذي تتواصل فعالياته في العاصمة السعودية.
ونشر رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ، المقطع على حسابه بتويتر. وظهر الكلباني في أولى مشاهده وهو يرتدي ملابس من العصور الوسطى، ويحمل شعلة نارية، في مشهد شببه بعض المتابعين بشخصيات ظهرت بمسلسل "صراع العروش" (Game of Thrones).
ويبدو أن الإعلان يروج لإحدى الفعاليات الجديدة التي يستضيفها موسم الرياض، حيث تحاول السعودية حاليا تعزيز قطاعها للترفيه في إطار تلك الخطة التي تهدف إلى توفير فرص عمل وتقليص اعتماد المملكة على النفط.
وتتجاوز مدة المقطع المصور ثلاث دقائق، وقد حقق مشاهدات مليونية.
وعلى عكس تفاعله مع الإعلان الأول، لم يرد الكلباني على الاعتراضات والانتقادات المتعلقة بمشاركته في دعاية ترفيهية.
وظهر الشيخ عادل الكلباني إمام المسجد الحرام السابق بأحد الإعلانات الترويجية لموسم الرياض الذي تتواصل فعالياته في العاصمة السعودية.
ومنذ تسلم الأمير محمد بن سلمان منصب ولي العهد في 2017، تشهد المملكة المحافظة انفتاحا اجتماعيا بعد عقود من الإغلاق والقيود المشددة التي فُرضت على مجتمع غالبيته من الجيل الشاب.
وفي نوفمبر الماضي ظهر الكلباني، بأحد الإعلانات الترويجية للعبة افتراضية شهيرة باسم (فيلد كومبات) تستضيفها إحدى مناطق الموسم.
 وكانت الهيئة العامة للترفيه أطلقت، في أكتوبر الماضي، موسم الرياض 2021، بحفل افتتاح حضره 750 ألف شخص في منطقة بوليفارد رياض ستي، بحسب وكالة الأنباء السعودية.