ما هو حقن الفيلر .. تعرفي على طريقة استخدامه

عمان 1 : تبدأ البشرة بفقدان مرونتها في أواخر العشرينيات من العمر، وتصبح التأثيرات أكثر وضوحاً بدءاً من عمر الثلاثينيات وصعوداً مما يسبب القلق لأغلب النساء لكن هناك عدة علاجات من الممكن تجربتها، وأكثرها شيوعًا هو الفيلر إليك طرق استخدام الفيلر .

-الفيلر هو علاج غير جراحي، لدعم البشرة عبر منحها طبقة دفاع إضافية ضد الترهل أو التجاعيد.

-وهو نوع من حقنة جل تستخدم بشكلٍ أساسي في الوجه وتعد هذه الحقن طفيفة التوغل، فهي مصممة في الغالب لتخفيف التجاعيد وإضافة الامتلاء في مناطق كالخدين، كما أن الفيلر لخطوط الابتسامة خيارٌ شائع أيضًا.

أماكن حقن الفيلر بالوجه: حقن الفيلر بالوجه هي بعض النقاط الأساسية التي عادة ما تظهر بها التجاعيد والخطوط الدقيقة أولاً ومن أهمها:

-الفيلر تحت العين; يستخدم حقن الفيلر تحت العين لعلاج عدة مشكلات أهمها الهالات السوداء المزعجة والتي تظهر نتيجة لبروز الأوعية الدقيقة تحت الجلد، كذلك تساعد على التخلص من مظهر الجفون المنتفخة واستعادة العيون المشرقة من جديد.

-فيلر الشفاه فيلر الشفاه هو واحد من الاجراءات التجميلية غير الجراحية التي تساعد على نفخ الشفاه وملء الخطوط الدقيقة للحصول على مظهر مفعم بالحيوية والشباب.

-فيلر الخدود يستخدم فيلر الخدود لتجديد الوجه والخدود، فيساعد على ملئها ونحت ملامح الوجه كذلك ومن أهم فوائد فيلر الخدود هي شد ترهلات الوجه والحصول على عمر أصغر بعشر سنوات.

-فيلر الأنف الأنف من أماكن الحقن غير المعتادة، لكن يلجأ إليها البعض لتحسين مظهر الأنف الخارجي

-الفيلر للوجه النحيف يمكن استخدام حقن الفيلر للوجه النحيف كي يساعد على تعزيز حيوية وشباب الجلد من خلال شد الترهلات وملء الأماكن الغائرة من الوجه. كما يساعد كذلك على ملء التجاعيد والخطوط الدقيقة التي قد تظهر على البشرة مع التقدم في العمر.

ويُفضل الأطباء الحقن باستخدام أنواع الفيلر المؤقت حيث يمكن إصلاح أي مشكلة إذا كانت النتائج غير مرضية على عكس أنواع الفيلر المستديمة، كما أن تسريب السيليكون من أكثر المشكلات الشائعة التي قد يواجهها المريض بعد الحقن.